الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نصائح للرجال فقط

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1129
نقاط : 8053
تاريخ التسجيل : 07/01/2009
الموقع : weboutas.jeeran.com

مُساهمةموضوع: نصائح للرجال فقط   الخميس 19 مايو 2011, 9:29 am

نصائح للرجال فقط:

اذا صحيت من النوم قبل زوجتك تعمد اسقاط اى شيئ او خبط جبهتك في الباب بصوت عالى علشان تصحى واذا صحت قول اوه اسف صحيتك من النوم يالله اوكي مادام صحيتي جهزي الفطور ‎



اذا كنت تشاهد مباراه وطلبت منك تغيير القناه قول لها معليش لحظات بس حاس ان الكوره هذي هدف حتى لو كانت الكوره في يد حارس المرمى او اللعب واقف بسبب اصابه عادي تمشي اغلب الحريم الثقافه الكرويه ميـــــــــــــــــــــــح



اجلس يوم الجمعه بدري من النوم وجهز الفطور باستخدام جميع ادوات المطبخ بدون استثناء لااعداد سندوتش جبنه ويراعى ترك بعض الاثار على ارضية المطبخ مثل البيض المكسور مع ترك باب الثلاجه مفتوحه



في عيد ميلادها زيد عدد الشموع الي على الكيكه خمس شمعات فوق عمرها ولما تقولك انها اصغر من العدد الي انت حاطه قول اوه سوري شكلك يعطي الى اكثر وانتبه بعدها عزيزي القاريء من الكيكه كي لا تلتصق بوجهك بدل معدتك



اذا سوت رجيم روح تسوق وياها في محل حلويات ولااتنسى تاكل قدامها وانت تتسوق

مع بعض الكلمات المعذبه مثل امممم روعه يجنن لذيذ‎



لو كانت تمسح الارضيه حاول انك تتردد على مكان التنظيف ذهابا وعوده مره عطشان مره تلين عظامك وممكن تقول بعد انك حاس ان التلفون بيرن





اذا طلبت منك تغسيل المواعين لاانها مشغوله مع ولدك قول لها من عيوني وارجع لها بعد دقيقتين وانت حامل كيس فيه صحن وكاس مكسورين مع علبة فيري مخلصه وسألها وين ارمي هالكيس



بعد ماتجهز لك العشا وتشيل السفره وتنظف المواعين طبعا بتجي تجلس جنبك عشان تشاهد التلفزيون اول ماتجلس قول لها ممكن ياعمري عصير ليمون طبيعي ويكون معاه نعناع مطحون عشان بطني يألمني

عزيزي القاريء يجب ان يكون لديك اصدقاء كثر حتى تستطيع ايام الاجازات قتل ابائهم والاستمتاع بالخروج الى التعزيه في الصدق بين الزوجين



وانت تشاهد التلفاز ركز على المسلسلات السوريه الحديثه وابدا بالتغزل في جمالهن ولااتنسى ان تذكر المثل القائل الشين شين لو تسبح كل يوم والزين زين لو صاحي من النوم مع مراعاة النظر الى زوجتك اثناء الالقاء



عزيزي المتزوج نصيحه اخيره لااتخلو من مكامن الخطوره

don't do it at home

يعني جمد قلبك وسويها لغير الناطقين بالعبريه



طلعها ليلة الجمعه جلسه على البحر وخلها تجهز شاي وأثناء الطريق وانت داعس مالايقل عن 121 ميل بالساعه

قول لها تصب لك شاي واثناء ماتنزل زوجتك راسها ادعس على الفرامل برجليك الثنتين وبأقوى ماتملك من قوة

شريكم فيني شباب اظبطكم

ههههههههههههههههه
ههههههههه
ههههه

تحياتي




منقول بهدوء

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.weboutas.jeeran.com
حنان
عضو مداوم
avatar

عدد المساهمات : 944
نقاط : 7470
تاريخ التسجيل : 09/04/2009
العمر : 35
الموقع : q8

مُساهمةموضوع: رد: نصائح للرجال فقط   الجمعة 03 يونيو 2011, 7:16 pm

هدوء؟! أي هدوء هذا يالحسن؟؟

على أي حال النصائح ذهبية
تأكد أنها راح تجيب نتائج رهيبة وغدا تقول حنان قالت..!!

مشكلة لما تكون الزوجة تحب زوجها موت.. راح تستعذب نصايحك
والأسوأ أنها راح تشتاق لهالنصائح لو توقف زوجها عن متابعة تنفيذها.!!


شكرا لك الحسن

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1129
نقاط : 8053
تاريخ التسجيل : 07/01/2009
الموقع : weboutas.jeeran.com

مُساهمةموضوع: رد: نصائح للرجال فقط   الأحد 05 يونيو 2011, 2:52 am

العفو
شكرا علىالمرور العطر
بارك الله فيك

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.weboutas.jeeran.com
adda_osmani

avatar

عدد المساهمات : 30
نقاط : 4511
تاريخ التسجيل : 04/10/2011

مُساهمةموضوع: رد: نصائح للرجال فقط   الثلاثاء 04 أكتوبر 2011, 4:19 am

مشكورة على الكلمات الجميلة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1129
نقاط : 8053
تاريخ التسجيل : 07/01/2009
الموقع : weboutas.jeeran.com

مُساهمةموضوع: رد: نصائح للرجال فقط   الثلاثاء 04 أكتوبر 2011, 9:21 am

العفو أخي الكريم

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.weboutas.jeeran.com
 
نصائح للرجال فقط
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستارلاوز ********* STARLAWS Forum :: منتدى الأسرة :: قسم الرجل-
انتقل الى: