الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إضحك مع الأمثال المصورة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حنان
عضو مداوم
avatar

عدد المساهمات : 944
نقاط : 7360
تاريخ التسجيل : 09/04/2009
العمر : 35
الموقع : q8

مُساهمةموضوع: إضحك مع الأمثال المصورة   السبت 23 مايو 2009, 7:01 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nermina
عضو مداوم
avatar

عدد المساهمات : 203
نقاط : 6443
تاريخ التسجيل : 15/04/2009
العمر : 26
الموقع : www.montada.elchoroukonline.com

مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الأمثال المصورة   الأحد 24 مايو 2009, 3:53 am


شكرا حنان ...اضحك الله سنك
تحياتي.
..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdou
عضو مداوم
avatar

عدد المساهمات : 247
نقاط : 6482
تاريخ التسجيل : 23/04/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الأمثال المصورة   الأحد 24 مايو 2009, 1:38 pm

شكرا حنان والله امثال رائعة وجميلة ومفيدة وبصورة مضحكة
تسلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــمي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
dolorece

avatar

عدد المساهمات : 22
نقاط : 6140
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
العمر : 33
الموقع : *******

مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الأمثال المصورة   الإثنين 25 مايو 2009, 12:28 am

مضحك مع ما يحمل من فائدة ... مشكورة حنان... أكثر مثل و تصوير أعجبني هو : من شابه أباه فما ظلم... التصوير دقيق و حي .... تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1129
نقاط : 7943
تاريخ التسجيل : 07/01/2009
الموقع : weboutas.jeeran.com

مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الأمثال المصورة   الإثنين 25 مايو 2009, 1:27 am

ههههههههههههههههههه


عجبتني طير واحد في اليد و لا عشرة فوق الشجرة

شكرا لك حنان و للمارّة

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.weboutas.jeeran.com
lek_fouad
العضو المميز
العضو المميز
avatar

عدد المساهمات : 172
نقاط : 6384
تاريخ التسجيل : 05/05/2009
العمر : 35
الموقع : http://bouriel.hostwq.net/vb

مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الأمثال المصورة   الإثنين 25 مايو 2009, 4:43 am

رائعة فعلا يا حنان
شكرا ، بارك الله فيك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان
عضو مداوم
avatar

عدد المساهمات : 944
نقاط : 7360
تاريخ التسجيل : 09/04/2009
العمر : 35
الموقع : q8

مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الأمثال المصورة   الإثنين 25 مايو 2009, 11:00 am

شكرا لكم أجمعين

شكرا ست الملك لوجودك وأدام الله عليك علينا السعادة

وشكرا لك عبده وجودك والحمد لله أن الموضوع نال إعجابك

وشكرا لك أختي دولورس، فعلا المثل هذا بالذات معبر جدا ليس في عادة التدخين فقط
وإنما في أي عادة سيئة أو حتى جميلة يتم توريثها


وشكرا لوجودك يا الحسن الحسن، أنا أيضا عجبني هذا المثل بالإضافة للمثل الأخير وتحديدا إستغاثة الطائر في تلك اليد هههههه حسيت أنه مفعوص زيادة

وشكرا لك فؤاد على وجودك وبارك الله فينا أجمعين



الله لا يحرمني من وجودكم وتألقكم

دمتم سالمين من كل شر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أنيسة
العضو المميز
العضو المميز
avatar

عدد المساهمات : 162
نقاط : 6427
تاريخ التسجيل : 19/03/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الأمثال المصورة   الأربعاء 27 مايو 2009, 8:37 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]ههههههههههههههههههههههههههههه
شكرا حنونتي حنان والله روعة
مواضيعك جد جد جد متميزة
احييك لقد احسنت صنعا
هههههههههههه
اما انا فعجبتني نتاع الحب اعمى هههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان
عضو مداوم
avatar

عدد المساهمات : 944
نقاط : 7360
تاريخ التسجيل : 09/04/2009
العمر : 35
الموقع : q8

مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الأمثال المصورة   الأحد 31 مايو 2009, 10:57 pm



عفوا وردتي أنيسة، شكرا لك أنت وجودك المتألق المعطر
ولك مني هذه الورود

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وفعلا لطيف مثل الحب أعمى مصورينه بشكل جميل

لكن المثل يقول الحب أعمى يقوده الجنون، تعتقدين الجنون هذه العصى اللي في يده؟

هو عموما قلب مجنون، عرفت ذلك من شرابه الأخضر في الأصفر
ههههههههههههههههههههههه


دمتم سالمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الحدي حسام
عضو مداوم
avatar

عدد المساهمات : 331
نقاط : 6690
تاريخ التسجيل : 08/05/2009
الموقع : http://www.naili17.eb2a .com/vb/index.php

مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الأمثال المصورة   الثلاثاء 02 يونيو 2009, 11:44 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[color=redههههههههههه مشكوووووووورة اختي حنان[/color]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
نونو

avatar

عدد المساهمات : 35
نقاط : 6231
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الأمثال المصورة   الثلاثاء 02 يونيو 2009, 1:46 pm

شكرا على الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان
عضو مداوم
avatar

عدد المساهمات : 944
نقاط : 7360
تاريخ التسجيل : 09/04/2009
العمر : 35
الموقع : q8

مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الأمثال المصورة   الثلاثاء 02 يونيو 2009, 3:36 pm

شكرا حسام ونونو على وجودكم

نورتم الموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد البحبحاني
عضو مداوم
avatar

عدد المساهمات : 221
نقاط : 6434
تاريخ التسجيل : 19/04/2009
العمر : 35
الموقع : على الخريطة .... dz

مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الأمثال المصورة   الأحد 14 يونيو 2009, 12:52 pm







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان
عضو مداوم
avatar

عدد المساهمات : 944
نقاط : 7360
تاريخ التسجيل : 09/04/2009
العمر : 35
الموقع : q8

مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الأمثال المصورة   الإثنين 15 يونيو 2009, 1:11 pm

الله يحلي أيامك محمد ويجعلك من سعداء الدارين

اللهم آمين


شكرا لك وجودك ومشاركتك اللطيفة في الموضوع



دمتم بخير أجمعين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إضحك مع الأمثال المصورة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستارلاوز ********* STARLAWS Forum :: الأدب و الشعــــــــــــــر :: الأمثال و الحكم-
انتقل الى: