الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مهدد بالإنقراض

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
abdou
عضو مداوم


عدد المساهمات : 247
نقاط : 5904
تاريخ التسجيل : 23/04/2009
العمر : 31

مُساهمةموضوع: مهدد بالإنقراض   الثلاثاء 19 مايو 2009, 2:18 pm

هذي نكتة على السريع نتمنى تعجبكم
قالك واحد اسمو نادر تزوج وحدة اسمها نادرة جابو طفل سموه مهدد بالإنقراض
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان
عضو مداوم


عدد المساهمات : 944
نقاط : 6782
تاريخ التسجيل : 09/04/2009
العمر : 34
الموقع : q8

مُساهمةموضوع: رد: مهدد بالإنقراض   الثلاثاء 19 مايو 2009, 2:35 pm

هههههههههههههههههههه
الحمد لله أن الولد فيه صفة منهم

أحسن من الكوري اللي تزوج كورية وجابوا كور

بس عندي سؤال عبده، بعد الولادة حطوه بالحضانة عادي أو حطوه في محمية؟

شكرا لك على النكتة اللطيفة


الله يحلي أيامك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin


عدد المساهمات : 1129
نقاط : 7365
تاريخ التسجيل : 07/01/2009
الموقع : weboutas.jeeran.com

مُساهمةموضوع: رد: مهدد بالإنقراض   الأربعاء 20 مايو 2009, 6:40 am

هههههههههههه

شكرا لك عبدو,

حنان, يا مولّدة النكت

تحياتي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.weboutas.jeeran.com
حنان
عضو مداوم


عدد المساهمات : 944
نقاط : 6782
تاريخ التسجيل : 09/04/2009
العمر : 34
الموقع : q8

مُساهمةموضوع: رد: مهدد بالإنقراض   الأربعاء 20 مايو 2009, 7:04 am

لا الحسن مو أنا اللي ولّدتهم

حاطيني في قسم النكت الطبيعية فقط، المهددين بالإنقراض لهم مولّدين متخصصين
هههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdou
عضو مداوم


عدد المساهمات : 247
نقاط : 5904
تاريخ التسجيل : 23/04/2009
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: مهدد بالإنقراض   الأربعاء 20 مايو 2009, 12:13 pm

شكرا أخي الحسن وأختي حنان على المرور
طبعا لازم يحطوه في محميا واستهلوا فيه ياسر راو مهدد بالإنقراض وكان لقولوا وحده مهددة بالإنقراض خير وخير بش يعودو مهددين برك ويتنحى الإنقراض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان
عضو مداوم


عدد المساهمات : 944
نقاط : 6782
تاريخ التسجيل : 09/04/2009
العمر : 34
الموقع : q8

مُساهمةموضوع: رد: مهدد بالإنقراض   الأربعاء 20 مايو 2009, 3:01 pm

في شي ثاني نسيت أسألك عنه عبده

نادر ونادرة من أي فصيلة؟؟

أوادم يعني؟

ما أدري ليش تذكرت كريم وكريمة الدبين اللي في حديقة الحيوانات ههههههه

تذكرت هالسؤال لما قلت نلقى له وحدة مهددة بالانقراض
كان على بالي أنهم أوادم تناسيا مني أن عددنا كبشر على الأرض قرب يوصل لـ7 مليار
هههههههههههههههههههههه

ما أعتقد راح نكون مهددين بالإنقراض كفصيلة

الله يزيدنا ما ينقصنا يارب آمين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin


عدد المساهمات : 1129
نقاط : 7365
تاريخ التسجيل : 07/01/2009
الموقع : weboutas.jeeran.com

مُساهمةموضوع: رد: مهدد بالإنقراض   الأربعاء 20 مايو 2009, 9:36 pm



آآآآآآآآآآآآآآمين

العفو عبدو
العفو حنان

ثنائي خطير على سلامة الفك

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.weboutas.jeeran.com
abdou
عضو مداوم


عدد المساهمات : 247
نقاط : 5904
تاريخ التسجيل : 23/04/2009
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: مهدد بالإنقراض   الخميس 21 مايو 2009, 12:54 pm

شكرااا حنان والحسن
بالطبع أوادم بس من النوع المهدد بالانقراض لانوا حتى البشر برغم من انهم قريب يوصلوا 7 مليار بس انواع واجناس والوان
ما أدي اذا كان عندنا انسان خاص هنا في منتدنا يملك صفات خاصة تجعله مهدد بالانقراض
ممكن بس مين..........؟؟؟؟
هههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
Admin


عدد المساهمات : 1129
نقاط : 7365
تاريخ التسجيل : 07/01/2009
الموقع : weboutas.jeeran.com

مُساهمةموضوع: رد: مهدد بالإنقراض   الخميس 21 مايو 2009, 5:20 pm

العفو أخي عبده


تحياتي

_________________
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.weboutas.jeeran.com
سامي



عدد المساهمات : 5
نقاط : 5525
تاريخ التسجيل : 21/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: مهدد بالإنقراض   الجمعة 22 مايو 2009, 4:29 am

يقول المثل ان لم تزد شيئا في الدنيا فانت زيادة عليها
فاثبتو وجودكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdou
عضو مداوم


عدد المساهمات : 247
نقاط : 5904
تاريخ التسجيل : 23/04/2009
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: مهدد بالإنقراض   الجمعة 22 مايو 2009, 12:20 pm

شكرااا على المرور اخي الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حنان
عضو مداوم


عدد المساهمات : 944
نقاط : 6782
تاريخ التسجيل : 09/04/2009
العمر : 34
الموقع : q8

مُساهمةموضوع: رد: مهدد بالإنقراض   السبت 23 مايو 2009, 11:55 am

أعتقد المنتدى كله مهدد بالانقراض
على قولة سامي لازم نثبت وجودنا قبل لا ننقرض

بس ليش الحسن أنا وعبده خطر على سلامة الفك؟! أخاف نكون بوكسات وإحنا ما ندري
ههههههههههههههههههههههههههههه


شكرا لكم أجمعين، فعلا نكتتك حلوة يا عبده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
abdou
عضو مداوم


عدد المساهمات : 247
نقاط : 5904
تاريخ التسجيل : 23/04/2009
العمر : 31

مُساهمةموضوع: رد: مهدد بالإنقراض   السبت 23 مايو 2009, 1:46 pm

أكيد لازم نثبت وجودنا والا انقرضنا
بس ما دام معنا الوجوه الطيبة ما نخاف من الانقراض
انا ما اعرف البوكس بس لازم نتعلم عشان اعود خطير
ههههههههههههههههههههههه
تسلمولي كلكم يا مهددين بالانقراض
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء25
عضو مداوم


عدد المساهمات : 504
نقاط : 6484
تاريخ التسجيل : 08/04/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: مهدد بالإنقراض   الثلاثاء 16 يونيو 2009, 10:21 am


شكرا لك عبدو على النكتة الرائعة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسماء25
عضو مداوم


عدد المساهمات : 504
نقاط : 6484
تاريخ التسجيل : 08/04/2009
العمر : 29

مُساهمةموضوع: رد: مهدد بالإنقراض   الثلاثاء 16 يونيو 2009, 10:22 am


شكرا لك عبدو على النكتة الرائعة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مهدد بالإنقراض
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى ستارلاوز ********* STARLAWS Forum :: منتدى التسلية و الترفيه :: قسم النكـــــــت و الطرائـــــــف-
انتقل الى: